أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المحلول » خطوط العصير

خطوط العصير

نشر الوقت: 2020-12-04     المنشأ: محرر الموقع

عصيرخطوط

يمكن لتكنولوجيا التعبئة الساخنة توسيع فرص الإنتاج والتعبئة والتغليف للعصائر ومشروبات الطاقة والشاي المشروبات الرياضية والمشروبات الرياضية الخاصة بك. مع كل شيء يتركز حول مورد واحد، يمكنك الحصول على خبرة واسعة النطاق والمعدات والخدمات المستمرة لتقييم مشروعك بأكمله. هذا يضمن جودة عالية وكفاءة من المواد الخام إلى المعدات. أكثر من 15 عاما تجربة الحشوة الساخنة، نستمر في نبذل قصارى جهدنا لخدمة العملاء من جميع أنحاء العمل.


1. درجة حرارة التعبئة الساخنة التقليدية هي 85-90 درجة. يحتاج إلى التشكيل باللون الخلوي الرقبة آلة التزلج وآلة النفخ ذات التفجير الخاص لتفجير الزجاجة، وهو زجاجة نوع مقاوم للحرارة.

2. تقنية تعبئة درجة الحرارة الوسطى هي طريقة التعبئة الجديدة. درجة حرارة التعبئة هي 65-70 درجة. مقارنة معاملة الساخنة، والرقبة العادية pet التشكيل، زجاجة خفيفة مع آلة تهب زجاجة عادية. ولكن لديها متطلبات عالية، مثل تنظيف الزجاجة، وتنظيف آلة تعبئة، إلخ.



الرقبة: 28 مم، 38 مم

ملء درجة الحرارة: 65-70 ℃ / 85-90 ℃

الإخراج: 3000BPH-36000BPH

نوع الزجاجة: PET / الزجاج / زجاجة PE

السائل: عصير، عصير مع اللب،الشاي، إلخ.



معالجة المياه

بناء على تقرير تحليل المياه وأحرف المنتج النهائي، يحتوي نظام معالجة المياه الكاملة على خزان مياه خام، مرشح، وحدة RO، نظام الأشعة فوق البنفسجية، أنابيب SS، والتجهيزات، ونظام التحكم.



نظام معالجة العصير

أنه يحتوي على منطقة مياه ساخنة، شراب إعداد المنطقة، منطقة مزج عصير، وحدة البسترة، إلغاء التهوية، الخالط، نظام CIP، خط الأنابيب والتركيب. النظام بأكمله يجتمع متطلبات صحية الغذاء.



الحيوانات الأليفة .

يشكل عصير التشكيل مختلفا مع التشكيل بالمياه والتوجيه المشروبات الغازية.

الرقبة الحجم: 28MM الرقبة الكريستال، PCO28 الرقبة، 38 ملليمتر الرقبة؛

الوزن التشكيلي أثقل من التشكيل من المياه والمشروبات الغازية إذا كان حجم الزجاجة هو نفسه؛

زجاجة مقاومة للحرارة، مما يجعل مواد PET التشكيلية هي استقالة جديدة بنسبة 100٪.



عفن

استبدال نفق مياه التبريد، وسائط التدفئة زيت ساخن حتى تتم مقاومة الحرارة بعد ذلك في مهب. بعد ملء العصير، لم تتضح الزجاجة.




نظام تهب

يتم تسخين الحيوانات الأليفة . في الفرن، ثم يتم تنفيذه مع ضاغط HP في محطة النفخ الرئيسية.



نظام التعبئة

آلة التعبئة لديها نظام الارتجاع، عند القيام بنظام CIP؛ يمكن إعادة تدوير سائل التنظيف حيث أن النظام بأكمله هو حلقة مغلقة. مع درجة حرارة التعبئة المختلفة وشخصية المنتج، بناء على آلة كتلة أحادية 3 في 1، يمكننا إضافة وحدة الشطف ووحدة التعبئة. سرعة التعبئة هي من 3000bphpph إلى 36000bph.




تعقيم سلسلة

إنه نوع واحد من ناقل الزجاجة. درجة حرارة زجاجة مختومة هي 60-85 درجة. لذلك تحول الزجاجة مختومة وتعقيم رقبة الزجاجة والغطاء الداخلي للحفاظ على مدى عمر الإنتاج أطول.



رش ونفق التبريد

درجة حرارة زجاجة مختومة أعلى من درجة حرارة الغرفة. يمكن أن يؤدي نفق الرش والتبريد إلى تقليل درجة حرارة الزجاجة المختومة وجعل تخزين المنتج بسهولة، وأيضا أنه من الجيد بالنسبة للوضع العلامات والتغليف عند خط دفق أسفل. بعد اجتياز النفق، تكون درجة حرارة الزجاجة المملوءة إلى درجة الحرارة المحيطة، وكذلك الزجاجة المملوءة مبسغة مرة أخرى.



نظام الناقل

يتم نقل جميع الزجاجات إلى كل آلة بواسطة نظام ناقل. يتم ربط جميع نظام خط الإنتاج بنظام الناقل.

ناقل الهواء: زجاجة فارغة تنقل من منفاخ لملء آلة؛

البلاستيك نقل الحزام الناقل: نقل زجاجة الحيوانات الأليفة؛

SS نقل الحزام الناقل: تنقل زجاجة زجاجية؛

ناقل الأسطوانة: نقل الكرتون، البليت، حالة الفيلم PE، إلخ؛



نظام وضع العلامات

يستخدم آلة العلامات لعصا على التسمية على زجاجة مملوءة. وفقا لمادة التسمية. لديها آلة وضع العلامات على الغراء الساخنة، آلة التسمية تقلص، تسمية ذاتية اللصق، آلة وضع العلامات الباردة الغراء، إلخ، السرعة المتاحة هي من 3000bph إلى 48000bph.




نظام التعبئة والتغليف

وفقا لوضعك الخاص، يمكنك اختيار واحدة من حزمة المنتج كدرجة التالية:

فيلم PE يتقلص التفاف

آلة تغليف الكرتون مع ختم الشريط

غلاف الكرتون مع الغراء الساخن




نظام البله

هذه هي الخطوة الأخيرة لخط إنتاج المشروبات المياه. سيتم تكديس المنتجات بعد آلة التعبئة والتغليف على البليت في نظام Palletizing.













Weis Industrial Co. Ltd

يقع الشركة الصناعية المحدودة في موقع استراتيجي في مدينة Weis سوتشو بمقاطعة جيانغسو. بداية متواضعة مرة أخرى في عام0102، على بعد حوالي ساعة بالسيارة من شنغهاي


"الجودة والخدمة وأكثر قيمة للعملاء " هي العفريت من شركة Weis الصناعية المحدودة

روابط سريعة

منتجات

تابعنا

0086-512-58976188  

   0086-13862203013      

weisindus01@163.com 

المنطقة الصناعية ، جين فنغ  

 تاون ، مدينة تشانغ بمقاطعة جيانغسو ، الصين