أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المحلول » خطوط ملء زجاجة الزجاج

خطوط ملء زجاجة الزجاج

نشر الوقت: 2020-12-03     المنشأ: محرر الموقع


زجاجة الزجاج ملءخطوط

منذ 1.شارعحدث مشروبات زجاجات زجاجية في السوق، لا تزال تلعب دورا مهما في مجال تغليف المشروبات الصناعية بعد تطوير أكثر من 100 عام. زجاجة زجاجية تعطي الحزمة الخاصة بك المزيد من الخيارات، وتحسين مستوى المنتج النهائي الخاص بك. تعزيز علامتك التجارية في المنافسة. يستخدم على نطاق واسع في صناعة المواد الغذائية والمشروبات، مثل البيرة والنبيذ وزيت الزيتون والماء الفوار والحليب والويسكي وما إلى ذلك،

مع أكثر من 10 سنوات خبرة في صناعة التعبئة والتغليف المشروبات، يتم توفير حلول خط زجاجة زجاجية كاملة، وكذلك يمكننا مساعدتك في التقاط زجاجة زجاجية وغطاء من المتعاونين لدينا.


CAP: غطاء الألمنيوم، كاب التاج، غطاء معدني، غطاء رنين،

الإخراج: 3000bph-15000bph

نوع الزجاجة: زجاجة زجاجية

حجم زجاجة: 150ml-2000ML



نظام إزالة البله

يتم تكديس زجاجة زجاجية جديدة على البليت قبل مغادرة المزود الزجاجي المزود. تحرط De-Palletizer زجاجات زجاجية لطبقة ناقلة متعددة حارات من البليت. ثم تتم إرسال جميع الزجاجات الجديدة إلى نظام التعبئة.



ثاني أكسيد الكربون كاربوناتور.

ثاني أكسيد الكربون كاربوناتور هو خلاط ثاني أكسيد الكربون، يتم استخدامه لخلط شراب ومياه وثاني أكسيد الكربون تحت درجة حرارة أقل (0-4 ℃)، وحدة إلغاء الهوية الآلية، وحدة خلط CO2، مبادل حراري لوحة، نظام تقشعر لها الأبدان، إلخ، محتوى الغاز هو 2.5-3.0 أو 4.0-4.5 في المنتج النهائي.



نظام التعبئة

مقارنة نموذج النقل من زجاجة الحيوانات الأليفة حيازة نموذج النقل، يتم نقل زجاجة الزجاج داخل آلة التعبئة بواسطة جهاز القابض السفلي. نظرا لأن زجاجة الزجاج ثقيلة، فإن المشبك الشطف له جسم زجاجة يحمل جزءا بحيث يمكن أن تتحول زجاجة الزجاج إلى 180 درجة ليتم غسلها. ثم ترسل زجاجة الزجاج إلى وحدة وحدة التعبئة والتوجيه للقيام بالملء والتغطية عبر عجلة ستار. سيتم نقل زجاجة مختومة إلى المحطة التالية عن طريق الناقل. سرعة التعبئة هي من 3000bph إلى 30000bph.



الدفتر زجاجة

وظيفة آلة ظاهرة الاحماء في زجاجة هي درجة حرارة زجاجة مملوءة بالاحترار إلى درجة الحرارة المحيطة. بعد ذلك، يمكن لآلة آلة العلامات وتغليف الانتهاء من عملها. بشكل عام، لديها 3 منطقة الرش. وفقا لمتطلبات العملاء، يمكننا تمديد منطقة الرش إلى زجاجات دافئة.



نظام الناقل

يتم نقل جميع الزجاجات إلى كل آلة بواسطة نظام ناقل. جميع أنظمة خط الإنتاج مرتبطة بنظام الناقل. SS نقل الحزام الناقل ضروري لنقل الزجاجات الزجاجية من أجل توسيع نطاق حياة الحزام.



نظام وضع العلامات

يستخدم آلة العلامات لعصا على التسمية على زجاجة مملوءة. وفقا لمادة التسمية. آلة وضع العلامات الزجاجية زجاجة تتقلص آلة التسمية، التسمية ذاتية اللصق، آلة وضع العلامات على الغراء الباردة، إلخ، السرعة المتاحة هي من 3000bph إلى 48000bph.




نظام التعبئة والتغليف

وفقا لوضعك الخاص، يمكنك اختيار واحدة من حزمة المنتج كدرجة التالية:

فيلم PE يتقلص التفاف مع كرتون

آلة تغليف الكرتون مع ختم الشريط

غلاف الكرتون مع الغراء الساخن



نظام البله

هذه هي الخطوة الأخيرة لخط إنتاج المشروبات المياه. سيتم تكديس المنتجات بعد آلة التعبئة والتغليف على البليت في نظام باليتيزينج.







Weis Industrial Co. Ltd

يقع الشركة الصناعية المحدودة في موقع استراتيجي في مدينة Weis سوتشو بمقاطعة جيانغسو. بداية متواضعة مرة أخرى في عام0102، على بعد حوالي ساعة بالسيارة من شنغهاي


"الجودة والخدمة وأكثر قيمة للعملاء " هي العفريت من شركة Weis الصناعية المحدودة

روابط سريعة

منتجات

تابعنا

0086-512-58976188  

   0086-13862203013      

weisindus01@163.com 

المنطقة الصناعية ، جين فنغ  

 تاون ، مدينة تشانغ بمقاطعة جيانغسو ، الصين