أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المحلول » يمكن ملء الخطوط

يمكن ملء الخطوط

نشر الوقت: 2020-12-03     المنشأ: محرر الموقع

يمكن ملء الخطوط

يمكن حزمة يعطي المستثمر خيار جديد في إنتاج تغليف المشروبات. كما يمكن أن يعطي المستهلك أكثر اختيار لالتقاط. يحتوي على الألومنيوم، يمكن للمعادن والبوب الحيوانات الأليفة يمكن. يستخدم على نطاق واسع في صناعة المواد الغذائية والمشروبات، مثل الماء، والمياه البراقة، ومشروبات الطاقة، والبيرة، والقهوة، والمشروبات الغازية، وما إلى ذلك،

مع خبرة Morethan 10 سنوات في صناعة التعبئة والتغليف المشروبات، يتم توفير حلول ملء خط كامل، والإخراج هو 2000cphph-24000cph.


يمكن الكتابة: 202، 206، إلخ.

الإخراج: 2000BPH-24000BPH

يمكن أن تخفيض حجم: 250ML، 330ML،

500 مل، 750 مل، إلخ.



نظام إزالة البله

يمكن أن تكون جديدة قادمة من الشركة المصنعة مكدسة على البليت. يمكن أن تتحرك وحدة دفع وحدة De-Palletizer إلى طبقة ناقل حارة متعددة من طبقات من البليت. ثم يتم إرسال جميع العلب الجديدة إلى الغسيل. لديها شبه البليت مائدة نصف التلقائي والمنحلة التلقائية.



يمكن غسالة

سيتم إرسال جميع العلب إلى غسالة لغسل بعد إزالة المنصات للحفاظ عليها داخل يمكن التنظيف. يتطابق الإخراج خط التعبئة الكامل.



نظام التعبئة

يمكن أن يرسل غسلها إلى آلة التعبئة واللحام بواسطة نظام ناقل. يتم التحكم في نظام القيادة في الحشو من قبل Seamer. يحتوي القلق على الجزء العلوي، جزء لأسفل، يمكن في الجزء الأعلاف، وحدة القيادة، وما إلى ذلك، وهي متصلة بآلة التعبئة مباشرة، يمكن أن يتم إرسال الملء إلى seamer بسلاسة. سرعة التعبئة هي من 3000CPHPH إلى 24000CPH.



باليتيزينج.

يقوم سائل التنظيف بتمرير خط أنابيب المواد، خزان التعبئة الكامل، من خلال الموزع مرة أخرى إلى نظام CIP. ثم يمكن لخط الإنتاج تشغيل مرة أخرى. تتمتع وسائط التنظيف بالمياه الساخنة والحمض والقلويات. 3 وسائط التنظيف تعمل بشكل صحيح وفقا لعملية الإعداد.



رش ونفق التبريد

يمكن أن يؤدي نفق الرش والتبريد إلى تقليل درجة حرارة العلب وإنشاء تخزين المنتج بسهولة، وأيضا أنه من الجيد التعبئة والتغليف عند خط دفق أسفل. بعد اجتياز النفق، فإن درجة حرارة يمكن أن تنخفض إلى درجة الحرارة المحيطة، وأيضا يمكن مبستر واحد مختومة مرة أخرى.



نظام الناقل

يتم نقل جميع الزجاجات إلى كل آلة بواسطة نظام ناقل. جميع أنظمة خط الإنتاج مرتبطة بنظام الناقل. SS نقل الحزام الناقل ضروري لنقل الزجاجات الزجاجية من أجل توسيع نطاق حياة الحزام.



يمكن الاعتعلة

بعد ترميز التاريخ، تحول العلب 180 من خلال الإعصار، وإرسال نظام التعبئة والتغليف لحزم. هيكل الإعصار بسيط وسهل التشغيل.



نظام التعبئة والتغليف

وفقا لوضعك الخاص، يمكنك اختيار واحدة من حزمة المنتج كدرجة التالية:

فيلم PE يتقلص التفاف مع كرتون

آلة تغليف الكرتون مع ختم الشريط

غلاف الكرتون مع الغراء الساخن



نظام البله

هذه هي الخطوة الأخيرة لخط إنتاج المشروبات المياه. سيتم تكديس المنتجات بعد آلة التعبئة والتغليف على البليت في نظام باليتيزينج.


Weis Industrial Co. Ltd

يقع الشركة الصناعية المحدودة في موقع استراتيجي في مدينة Weis سوتشو بمقاطعة جيانغسو. بداية متواضعة مرة أخرى في عام0102، على بعد حوالي ساعة بالسيارة من شنغهاي


"الجودة والخدمة وأكثر قيمة للعملاء " هي العفريت من شركة Weis الصناعية المحدودة

روابط سريعة

منتجات

تابعنا

0086-512-58976188  

   0086-13862203013      

weisindus01@163.com 

المنطقة الصناعية ، جين فنغ  

 تاون ، مدينة تشانغ بمقاطعة جيانغسو ، الصين