أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المحلول » ما هو معالجة المياه المستخدمة ل؟

ما هو معالجة المياه المستخدمة ل؟

نشر الوقت: 2021-08-13     المنشأ: محرر الموقع

معالجة المياهتم استخدامها في العديد من الشركات والمؤسسات. ومع ذلك، قد لا يفهم الموظفون تماما معالجة المياه. في هذه المقالة، سنقدم المعرفة ذات الصلة لمعاملة المياه إلى حد ما، بما في ذلك استخدام معالجة المياه. آمل أن يكون ذلك بعد قراءة هذه المقالة، فإن المعلومات التي تم الحصول عليها مفيدة لك.


ل استخدامات معالجة المياه.

L منتجات معالجة المياه المقدمة من الشركة.


استخدامات معالجة المياه.

قد يكون من الصعب رؤية معدات معالجة المياه في حياتنا، ولكن في الواقع يتم استخدامها على نطاق واسع في جميع جوانب حياتنا، وتناول طعامنا والملابس والإسكان ونقلنا لا ينفصلون عن معدات معالجة المياه. تشمل معدات معالجة المياه: معدات معالجة المياه المنزلية، معدات معالجة المياه الصناعية، ومعدات معالجة مياه الصرف الصحي. اعتمادا على مكان الاستخدام والوظيفة، يمكن تقسيمها إلى معدات معالجة مياه السباحة، ومعدات معالجة مياه البحر، ومعدات معالجة مياه الصرف الصناعية، وهلم جرا.

1. معدات معالجة المياه المنزلية

يتم استخدامه لعلاج مياه الصنبور. بشكل عام، يحتوي مياه الصنبور على الكلور والأيونات الكالسيوم والمغنيسيوم والأيونات المعدنية الأخرى. مبدأ معدات معالجة المياه المنزلية الصغيرة هي نفسها نفس معدات المياه النقية الصناعية. بعد أن تم علاج الماء من خلال الكربون المنشط، فلتر الرمال الكوارتز، مطهر المياه، غشاء التناضح العكسي، الأيونات الكالسيوم والمغنيسيوم والأيونات المعدنية الثقيلة في الماء متردد في المياه المركزة.

2. معدات معالجة المياه الصناعية

بالمقارنة مع معدات معالجة المياه المنزلية، فهي أكبر بكثير، والمبدأ الأساسي هو نفسه في الأساس، ومتطلبات جودة المياه الخلفية أعلى أيضا. بالإضافة إلى نظام المعالجة الأمامي للإعجاب ونظام التناضح العكسي، هناك أيضا أنظمة التعقيم والتطهير وأنظمة إلكترونية للتحضير. يمكن استخدام المياه ذات المتطلبات ذات النقاء أعلى مثل المياه الجيدة للماء لتنظيف السطح، وتلميع، ومضافات الصبغة، وكلاء التنظيف، وما إلى ذلك من المنتجات الإلكترونية مثل الهواتف المحمولة. يستخدم هذا الجهاز في جميع عمليات الإنتاج الصناعي تقريبا.

3. معدات معالجة مياه الصرف الصحي

يستخدم هذا النوع من المعدات بشكل أساسي في مياه الصرف الصحي المحلية ومياه الصرف الصحي الصناعية المماثلة، مثل معالجة مياه الصرف الصحي العضوية في النسيج والبيرة والقطع الوراثية والجلود والغذاء والكيميائية وغيرها من الصناعات. الغرض الرئيسي من معدات معالجة مياه الصرف الصحي هو علاج مياه الصرف الصحي المحلي وأقاربها. تعامل مياه الصرف الصحي العضوية الصناعية المماثلة لتلبية متطلبات جودة المياه المعاد تدويرها، بحيث يمكن إعادة استخدام مياه الصرف الصحي كموارد بعد العلاج.


منتجات معالجة المياه المقدمة من الشركة.

شركتنا (WEIS) لديها مجموعة واسعة من المنتجات. تشمل أساسا قفازات بلاستيكية، آلة التعبئة، آلة التعبئة، آلة الختم، آلة وضع العلامات، نظام التوجيه، نظام النقص، إلخ. من بينها، هناك العديد من أنواع معالجة المياه. يمكنك أن تأتي إلى شركتنا للتحقق من معالجة المياه. إذا كان هناك منتج لمعالجة المياه يناسب احتياجاتك، يمكنك شرائه. سوف نقدم لك أفضل منتجات وخدمات معالجة المياه.


إذا كنت ترغب في شراء معالجة المياه ونظام التعبئةمنتجات أخرى، يمكنك أن تنظر في شركتنا (WEIS). مرحبا بكم في شركتنا لشراء منتجات معالجة المياه، وسوف نقدم لك أفضل منتجات وخدمات معالجة المياه. نحن نتطلع إلى زيارتكم. أخيرا، أتمنى لك التوفيق في العمل والصحة الجيدة وعائلة سعيدة.


Weis Industrial Co. Ltd

يقع الشركة الصناعية المحدودة في موقع استراتيجي في مدينة Weis سوتشو بمقاطعة جيانغسو. بداية متواضعة مرة أخرى في عام0102، على بعد حوالي ساعة بالسيارة من شنغهاي


"الجودة والخدمة وأكثر قيمة للعملاء " هي العفريت من شركة Weis الصناعية المحدودة

روابط سريعة

منتجات

تابعنا

0086-512-58976188  

   0086-13862203013      

weisindus01@163.com 

المنطقة الصناعية ، جين فنغ  

 تاون ، مدينة تشانغ بمقاطعة جيانغسو ، الصين