أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المحلول » هل يمكنك غسل وإعادة استخدام القفازات البلاستيكية؟

هل يمكنك غسل وإعادة استخدام القفازات البلاستيكية؟

نشر الوقت: 2021-04-23     المنشأ: محرر الموقع

يمكننا أن نرى وجودقفازات بلاستيكيةفي عدة اماكن. هل لدينا فهم معين قفازات بلاستيكية؟ ما المعرفة التي لديك عن تنظيف واستخدام القفازات البلاستيكية؟ بعد ذلك، سنقدم لكم إلى تنظيف وإعادة استخدام القفازات البلاستيكية. نأمل أن تكون مفيدا لحياتك وعملك بعد التصفح.


تنظيف القفازات البلاستيكية.

قفازات بلاستيكية سهلة التنظيف. نحن نقعهم في صحن الصحن ثم تنظفهم مع فرشاة ليونة. يوصى بأن تكون درجة حرارة الماء لغسل القفازات البلاستيكية يجب ألا تكون مرتفعة للغاية. يمكن تنظيف البقع الأخرى وإزالتها مع المنظفات المحايدة.

استخدم الغراء الجهاز أثناء تفريش الغراء والكشف عنه. يمكن أن تليط الغراء طبقة الغراء الوسطى وسيكون من الأسهل منفصلة، بحيث لا يسهل تمزيق المطاط. مقاومة النفط ومقاومة الحرارة للبلاستيك ليست قوية جدا. إذا كنت تستخدمها في درجة حرارة عالية كل يوم، وإذا كنت لا تنظف القفازات البلاستيكية مباشرة بعد تنظيف الدهني، فسوف تسرع الشيخوخة بين القفازات البلاستيكية بمرور الوقت.

نقع في الماء وفرك مع النشا لفترة من الوقت. بعد الغسيل والتجفيف، ضعها في الثلاجة وأخذها في اليوم التالي. إذا لم يتم استخدامه لفترة طويلة، فضعه في كيس من البلاستيك ووضعه في مجلس الوزراء بعد تجفيفه للحفاظ عليه من التشققات والبقع لفترة طويلة.


كيفية استخدام القفازات البلاستيكية.

1. قبل استخدام قفازات بلاستيكية يمكن التخلص منها، تحقق مما إذا كانت القفازات سليمة أم لا. عند استخدام، احتفظ بيديك جافة، وفصل الفتحات بلطف، وانزلاقها بلطف.

2. هذا المنتج هو منتج فيلم، ولا تلمس كائنات حادة، واستخدام الكثير من القوة، ويجب ألا تكون الأظافر حادة جدا أو طويلة جدا لتجنب الكسر.

3. لا ينبغي أن يكون هذا المنتج بالقرب من مصدر الحريق أو يتعرض لدرجة حرارة عالية.

4. المنتج صالح لمدة عامين.


منتجات القفازات البلاستيكية المقدمة من قبل شركتنا.

لدى شركتنا (WEIS) المزيد من أنواع القفازات البلاستيكية. مصنفة حسب المواد، قفازات بلاستيكية مقسمة إلىالقفازات البلاستيكية المواد PE، قفازات المواد البلاستيكية PVC (قفازات الفينيل) وقفازات النتريل. قفازات بلاستيكية PE هي البولي إيثيلين، والقفازات البلاستيكية PE يمكن الاتصال بالطعام؛ قفازات بلاستيكية بولي كلوريد الفينيل هي كلوريد البوليفينيل، يجب ألا تكون القفازات البلاستيكية PVC على اتصال مع الطعام الساخن. عادة ما تستخدم قفازات اللاتكس (قفازات النتريل) في المناسبات المهنية، مثل غرف العمليات والمختبرات وغيرها من الأماكن التي تتطلب الظروف الصحية المرتفعة. إذا كان لديك طلب معين من المستهلك في القفازات البلاستيكية، فيمكنك أن تنظر في منتجات القفازات البلاستيكية لشركتنا وتأتي لشراءها.


مرحبا بكم في شركتنا (WEIS) لشراء قفازات بلاستيكية. سوف نقدم لك أفضل منتجات وخدمات قفازات بلاستيكية. أخيرا، نتمنى لك النجاح في عملك وصحة جيدة.


Weis Industrial Co. Ltd

يقع الشركة الصناعية المحدودة في موقع استراتيجي في مدينة Weis سوتشو بمقاطعة جيانغسو. بداية متواضعة مرة أخرى في عام0102، على بعد حوالي ساعة بالسيارة من شنغهاي


"الجودة والخدمة وأكثر قيمة للعملاء " هي العفريت من شركة Weis الصناعية المحدودة

روابط سريعة

منتجات

تابعنا

0086-512-58976188  

   0086-13862203013      

weisindus01@163.com 

المنطقة الصناعية ، جين فنغ  

 تاون ، مدينة تشانغ بمقاطعة جيانغسو ، الصين