أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المحلول » كم من الوقت تدوم قفازات بلاستيكية؟

كم من الوقت تدوم قفازات بلاستيكية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-27      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يمكننا أن نرى وجودقفاز البلاستيكsفي عدة اماكن. هل لدينا فهم معين قفازات بلاستيكية؟ هل تعرف أي شيء عن استخدام وقت القفازات البلاستيكية؟ بعد ذلك، سنقدم لك خدمة حياة القفازات البلاستيكية وبعض المسائل الأخرى. نأمل أن تكون مفيدا لحياتك وعملك بعد التصفح.


كيفية استخدام القفازات البلاستيكية وعدد سنوات.

1. قبل استخدام قفازات بلاستيكية يمكن التخلص منها، تحقق مما إذا كانت القفازات سليمة أم لا. عند استخدام، احتفظ بيديك جافة، وفصل الفتحات بلطف، وانزلاقها بلطف.

2. هذا المنتج هو منتج فيلم، ولا تلمس كائنات حادة، واستخدام الكثير من القوة، ويجب ألا تكون الأظافر حادة جدا أو طويلة جدا لتجنب الكسر.

3. لا ينبغي أن يكون هذا المنتج بالقرب من مصدر الحريق أو يتعرض لدرجة حرارة عالية.

4. هذا المنتج هو للاستخدام لمرة واحدة ودمرت بعد الاستخدام.

5. المنتج صالح لمدة عامين.

6. تقليل احتكاك الأشياء الحادة على القفازات، والتي ستوسع عمر الخدمة.

7. قم بتنظيفه جيدا بعد الاستخدام لتجنب التآكل والشيخوخة مثل بقع النفط والمنظفات.

8. الحفاظ على قفازات غسلها بعيدا عن الشمس، واتركها في مكان بارد وجيد التهوية. سيؤدي التعرض لفترات طويلة إلى الشمس بسهولة إلى الكراك.

9. المشبك الأصفاد مع مقطع عند التجفيف، وتمتد القفازات وتجنب التمسك بها معا.


مزايا القفازات البلاستيكية.

ليس من السهل أن تشوه، تصميم زلق، صلابة قوية، مواد شفافة جديدة.

مزايا المنتج من القفازات البلاستيكية: الزيتية الحساسة للاستخدام، صحية يمكن التخلص منهاقفازات بلاستيكية PE.، والتي تسمح لك بالحفاظ على جلد يدك من اتصال كبير جدا مع منظفات القلوية، وهي منتج جيد للحياة المنزلية. لا يحتوي على أي مكونات اللاتكس، لا يوجد لديه رد فعل تحسسي للبشرة البشرية، وهو لا طعم له، وهو غير ضار. الداخلية سلسة وسهلة الارتداء. التصاق الجيد، مقاومة الحمض، المقاومة القلوية، مقاومة النفط، ويمكن استخدامها للأيدي اليسرى واليمينية.

نطاق التطبيق: يستخدم في تجهيز الأغذية، والرعاية الطبية، والتحضير، والطبخ المطبخ، والأعمال المنزلية، وصباغة الشعر في صالونات الشعر، تنظيف المنزل، صالونات التجميل، الشواء التخييم، إلخ، وكذلك عندما تحتاج المطاعم والمطاعم إلى لمس الطعام بأيديهم. لديها مجموعة واسعة من الاستخدامات.


منتجات القفازات البلاستيكية المقدمة من قبل شركتنا.

لدى شركتنا (WEIS) المزيد من أنواع القفازات البلاستيكية. مصنفة حسب المواد، قفازات بلاستيكية مقسمة إلى قفازات بلاستيكية مواد PE قفازات بلاستيكية مواد PVC. قفازات بلاستيكية PE هي البولي إيثيلين، والقفازات البلاستيكية PE يمكن الاتصال بالطعام؛ قفازات بلاستيكية بولي كلوريد الفينيل هي كلوريد البوليفينيل، يجب ألا تكون القفازات البلاستيكية PVC على اتصال مع الطعام الساخن. عادة ما تستخدم قفازات اللاتكس في المناسبات المهنية، مثل غرف العمليات والمختبرات وغيرها من الأماكن التي تتطلب الظروف الصحية المرتفعة. إذا كان لديك طلب معين من المستهلك في القفازات البلاستيكية، فيمكنك أن تنظر في منتجات القفازات البلاستيكية لشركتنا وتأتي لشراءها.


مرحبا بكم في شركتنا (WEIS) لشراء قفازات بلاستيكية. سوف نقدم لك أفضل منتجات وخدمات قفازات بلاستيكية. أخيرا، نتمنى لك النجاح في عملك وصحة جيدة.


Weis Industrial Co. Ltd

يقع الشركة الصناعية المحدودة في موقع استراتيجي في مدينة Weis سوتشو بمقاطعة جيانغسو. بداية متواضعة مرة أخرى في عام0102، على بعد حوالي ساعة بالسيارة من شنغهاي


"الجودة والخدمة وأكثر قيمة للعملاء " هي العفريت من شركة Weis الصناعية المحدودة