أنت هنا: الصفحة الرئيسية » منتجات » نظام التعبئة

نظام التعبئة

نظام التعبئةهو الجزء الأساسي من خط إنتاج التعبئة والتغليف السائل في مصانع الأغذية والمشروبات، وفقا لخصائص السائل التغليف، ونظام التعبئةيحتوي على آلة تعبئة المياه، آلة تعبئة العصير، آلة تعبئة المشروبات الغازية الغازية، آلة تعبئة الزيت الصالحة للأكل، إلخ؛ وفقا لمواد حاوية التعبئة والتغليف، فإن لديها حشو زجاجة الحيوانات الأليفة، حشو زجاجة الزجاج ويمكن حشد. وفقا لحجم الحزمة، هناك آلة تعبئة زجاجات صغيرة (أقل من 2L)، آلة تعبئة زجاجة 3-5 لتر، آلة تعبئة زجاجة 8-12L وآلة تعبئة 5 جالون (20L)؛ وفقا لقدرة التعبئة، فإن سرعة التعبئة هي من 1000bph إلى 42000bph على أساس زجاجة 500 مل. لذلك يمكن للعميل اختيار معدات التعبئة الصحيحة أو المثالية في قائمة منتجات WEIS.

النظام التعبئةتم تصميمه وتصنيعه بتطبيق التكنولوجيا المتقدمة، مما يوفر ضمانا للأجهزة لتأمين جودة المنتج وتقليل الخسارة. إطار الماكينة هو بنية ملحومة من الصلب الكربوني عالي الجودة مع سطح المضادة للصدأ المعالجة والمغلفة. ملفوفة آلة آلة ملفوفة مع ورقة الفولاذ المقاوم للصدأ (AISI304). خزانة كهربائية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ AISI304. من زجاجة في تغذية لتفريغ الزجاجة، يتحكم PLC في التشغيل التلقائي الكامل لملء الكتلة أحادية الملء. طريقة ملأمة فعالة للغاية لفرز الغطاء للحد من التآكل. فوهة الرش عالية الكفاءة المثبتة على تشمكن الزجاجة تتضمن التكنولوجيا التكنولوجيا من Systems Systems Ltd. قادرة على تنظيف أي جزء من الجدار الداخلي للزجاجة، وكذلك يوفر ماء الشطف.

في الوقت نفسه، من خلال التعلم والتواصل مع العملاء لاستخدام آلة التعبئة، يعمل Weis بشكل مستمر وترقيةنظام التعبئةمن أجل تلبية متطلبات العملاء. لمساعدة العملاء في تحديث كفاءة الخط وحفظ تكاليف التشغيل!


فئة المنتج

اتصل بنا

يضيف :منطقة صناعة مدينة جينفنج، مدينة       تشانغجياغانغ، جيانغسو الصين.
هاتف:58976188-512-0086
هاتف :13862203013-0086
بريد الالكتروني : weisindus01@163.com
QQ: 625280914

المتداول الأخبار

Weis Industrial Co. Ltd

يقع الشركة الصناعية المحدودة في موقع استراتيجي في مدينة Weis سوتشو بمقاطعة جيانغسو. بداية متواضعة مرة أخرى في عام0102، على بعد حوالي ساعة بالسيارة من شنغهاي


"الجودة والخدمة وأكثر قيمة للعملاء " هي العفريت من شركة Weis الصناعية المحدودة