أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المحلول » كيفية الحفاظ على حشوة زجاجة الزجاج؟

كيفية الحفاظ على حشوة زجاجة الزجاج؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

حشو زجاجة الزجاجتستخدم في العديد من الشركات والمؤسسات. ومع ذلك، قد لا يفهم الموظفون بالكامل حشو زجاجة الزجاج. في هذه المقالة، سيتم تقديم المعرفة ذات الصلة في حشو زجاجة الزجاج إلى حد ما، بما في ذلك كيفية الحفاظ على حشو زجاجة الزجاج. آمل أن يكون ذلك بعد تصفح هذه المقالة، المعلومات التي حصلت عليها مفيدة لك.


كيفية الحفاظ على حشو زجاجة الزجاج؟

ل الاحتياطات.

L منتجات حشو زجاجة زجاجية مقدمة من الشركة.


كيفية الحفاظ على حشوة زجاجة الزجاج؟

1. مراقبة مرشح الرطوبة وجهاز ضباب الزيت من المزيج الهوائي من حشو زجاجة الزجاج كل يوم قبل الذهاب إلى العمل. إذا كان هناك الكثير من الماء، فيجب إزالته في الوقت المناسب، وينبغي أن يكون مستوى النفط للتزود بالوقود في الوقت المناسب؛

2. أثناء الإنتاج، من الضروري فحص الأجزاء الميكانيكية من حشو زجاجة الزجاج بشكل متكرر لمعرفة ما إذا كانت التناوب والرفع طبيعية، ما إذا كانت هناك تشوهات، وما إذا كانت البراغي فضفاضة؛

3. تحقق من الأسلاك الأرضية للمعدات بشكل متكرر لضمان اتصال موثوق؛ تنظيف منصة وزنها بشكل متكرر؛ تحقق مما إذا كان خط أنابيب تعمل بالهواء المضغوط يتسرب، وما إذا كان أنابيب الهواء مكسورة.

4. تغيير زيت التشحيم (الشحوم) لمحرك المخفض كل عام، والتحقق من ضيق السلسلة، وضبط التوتر في الوقت المناسب.

5. إذا توقفت عن استخدام حشو زجاجة الزجاج لفترة طويلة، فارغة المواد في خط الأنابيب.

6. القيام بعمل جيد من النظافة والصرف الصحي، والحفاظ على سطح حشو زجاجة نظيفة، في كثير من الأحيان إزالة المواد المتراكمة على الجسم الحجم، وإيلاء الاهتمام للحفاظ على مجلس الوزراء التحكم الكهربائي نظيفة.

7. المجس هو درجة عالية من الدقة، وارتفاع الختم، جهاز ذات حساسية عالية. ومنعت التأثير والزائد بدقة، وسمحت أي اتصال أثناء عملية العمل، وغير مسموح لتفكيكها لعدم الصيانة.


احتياطات.

1. خلال الصيانة والتفتيش، ويجب أن تقطع قاطع الدائرة خارج أو يجب أن يكون قابس التيار الكهربائي موصول لمنع الصدمات الكهربائية والحروق وإصابات أثناء عملية التفتيش.

2. أثناء الاختيار، يجب أن يكون ضغط الهواء المضغوط الصفر، والمكونات على الجانب الهواء المضغوط يمكن تفكيكها إلا بعد التأكد من أن الضغط قد انخفض إلى الصفر.


منتجات حشو زجاجة الزجاج المقدمة من الشركة.

شركتنا (WEIS) لديها مجموعة واسعة من المنتجات. تشمل أساسا قفازات بلاستيكية، آلات تعبئة، حشو، وآلات الختم، وآلات الوسم والتشكيل، وأنظمة منصات نقالة، الخ من بينها، حشو تشمل زجاجة حشو. يمكنك أن تأتي إلى شركتنا للتحقق من حشو زجاجة الزجاج. إذا كان هناك منتج حشو زجاجة التي تناسب رغباتكم، يمكنك شرائه. سوف نقدم لك أفضل منتجات وخدمات حشو الزجاجات الزجاجية.


إذا كنت ترغب في شراء منتجات مثل حشو زجاجة ونظام تهبالمنتجات، يمكنك النظر في شركتنا (WEIS). اهلا وسهلا بكم في المجيء إلى شركتنا لشراء منتجات حشو زجاجة زجاجية، وسوف نقدم لك أفضل منتجات وخدمات حشو زجاجة زجاجية. ونحن نتطلع إلى زيارتكم. أخيرا، أتمنى لك التوفيق في عملك وصحة جيدة وعائلة سعيدة.


Weis Industrial Co. Ltd

يقع الشركة الصناعية المحدودة في موقع استراتيجي في مدينة Weis سوتشو بمقاطعة جيانغسو. بداية متواضعة مرة أخرى في عام0102، على بعد حوالي ساعة بالسيارة من شنغهاي


"الجودة والخدمة وأكثر قيمة للعملاء " هي العفريت من شركة Weis الصناعية المحدودة