أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المحلول » كيفية تنظيف آلة التعبئة واللحام

كيفية تنظيف آلة التعبئة واللحام

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-05      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يمكن ملء وتسليم آلاتتم استخدامها في العديد من الشركات والمؤسسات. ومع ذلك، قد لا يفهم الموظفون تماما آلة تعبئة واللحامات. في هذه المقالة، إلى حد ما، سنقدم المعرفة ذات الصلة بآلة التعبئة واللحام، بما في ذلك كيفية عمل آلة ملء وآلة الرحلات. آمل أن يكون ذلك بعد قراءة هذه المقالة، فإن المعلومات التي تم الحصول عليها مفيدة لك.


كيفية تنظيف آلة التعبئة والتسليم آلة؟

ل الاحتياطات اللازمة لاستخدام آلة التعبئة والتسليم.

ل يمكن أن تملأ ومنتجات رشح المنتجات التي تقدمها الشركة.


كيفية تنظيف آلة تعبئة وعلاج آلة؟

تنظف بانتظام سطح جدول الجهاز، واللوحة السفلية ولوحة الشريحة القالب السفلى، الأخدود، لوحة الضغط الداخلي العظمى العظمى وحدود تحديد المواقع (ملاحظة: يجب إيقاف تشغيل الطاقة ويجب استعادة درجة الحرارة العادية).

يضاف الشحوم إلى أجزاء نقل لوحة الشريحة الصغيرة يموت، ومحمل قضيب الضغط، وعجلة غريب الأطوار وعمود الدليل، والسكك الحديدية دليل وما إلى ذلك بانتظام لضمان أداء الجهاز.

طريقة تنظيف سكين الأسنان: أولا قم بتوصيل فتحات الصرف اثنين من القالب السفلي مع كرة قطنية، صب الماء المغلي في الأخدود من القالب السفلي، يسكب ذلك حتى يكون ممتلئا، ثم دفعها

يتم تشغيل لوحة الشريحة القالب السفلى، يتم الضغط على القالب العلوي إلى أدنى نقطة، ويتم غارقة السكين المسنن لعدة دقائق حتى يتم تنظيفها، وتكرر عدة مرات.


الاحتياطات اللازمة لاستخدام آلة التعبئة والتسليم.

1. إنه غير مناسب للحاويات المعدنية والقبعات المعدنية، ولا يمكن وضعها على طاولة معدنية للضغط على الزر \"ابدأ\"، وإلا فسيتم تلف آلة ملء وعلاج العلاج.

2. قبل تشغيل الطاقة، يجب إدراج قابس الطيران الحديثة ويجب تشديد المسامير.

3. استخدم سلك الطاقة ثلاث أسلاك أحادي الطور. لسلامة المشغل، يجب استخدام مقبس طاقة ثلاث أسلاك من ثلاثة أسلاك. يجب أن تكون أرض مكان العمل جافة للحفاظ على العزل.

4. عند نقل وتخزينها واستخدامها آلة التعبئة واللحامات، لا ينبغي أن تضغط أو الضغط أو الرطبة.


يمكن ملء ومنتجات آلة سلام مقدمة من الشركة.

شركتنا (WEIS) لديها مجموعة واسعة من المنتجات. تشمل أساسا قفازات بلاستيكية، آلة التعبئة، آلة التعبئة، آلة التعبئة واللحام، آلة العلامات، نظام العلامات، نظام التعبئة، ماكينات التعبئة واللحائف تشمل آلات تعليب الطلاء، يمكن أن تلائم وآلات الملء واللحامات، يمكن أن تملأ شاي الحليب واللحام آلات، والآلية بالكامل يمكن أن تملأ وآلات الرحلات. يمكنك أن تأتي إلى شركتنا للتحقق من آلة التعبئة والتسليم. إذا كان هناك منتج يمكن أن يملأ وآلة سلام يناسب احتياجاتك، يمكنك شرائه. سوف نقدم لك أفضل المنتجات والخدمات واللحام من المنتجات.


إذا كنت ترغب في شراء آلات التعبئة والتسليمالتشكيلمنتجات أخرى، يمكنك أن تنظر في شركتنا (WEIS). مرحبا بكم في شركتنا لشراء يمكن أن تعبئة ومنتجات آلة التمحيح، وسوف نقدم لك أفضل منتجات وآلة ملء واللحامات. نحن نتطلع إلى زيارتكم. أخيرا، أتمنى لك التوفيق في العمل والصحة الجيدة وعائلة سعيدة.


Weis Industrial Co. Ltd

يقع الشركة الصناعية المحدودة في موقع استراتيجي في مدينة Weis سوتشو بمقاطعة جيانغسو. بداية متواضعة مرة أخرى في عام0102، على بعد حوالي ساعة بالسيارة من شنغهاي


"الجودة والخدمة وأكثر قيمة للعملاء " هي العفريت من شركة Weis الصناعية المحدودة