أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المحلول » كيفية وضع قفازات بلاستيكية

كيفية وضع قفازات بلاستيكية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يمكننا أن نرى وجود قفازات بلاستيكية في العديد من الأماكن. هل لدينا فهم معين قفازات بلاستيكية؟ كيف نستخدم القفازات البلاستيكية؟ هل تفهم؟ بعد ذلك، سنقدم لك استخدام القفازات البلاستيكية وبعض المسائل الأخرى. نأمل أن تكون مفيدا لحياتك وعملك بعد التصفح.


كيفية استخدام القفازات البلاستيكية.

ل الاهتمام باستخدام القفازات البلاستيكية.

ل مزايا القفازات البلاستيكية.

ل منتجات القفازات البلاستيكية المقدمة من قبل شركتنا.

كيفية استخدام القفازات البلاستيكية.

1. قبل استخدام قفازات بلاستيكية يمكن التخلص منها، تحقق مما إذا كانت القفازات سليمة أم لا. عند استخدام، احتفظ بيديك جافة، وفصل الفتحات بلطف، وانزلاقها بلطف.

2. هذا المنتج هو منتج فيلم، ولا تلمس كائنات حادة، واستخدام الكثير من القوة، ويجب ألا تكون الأظافر حادة جدا أو طويلة جدا لتجنب الكسر.

3. لا ينبغي أن يكون هذا المنتج بالقرب من مصدر الحريق أو يتعرض لدرجة حرارة عالية.

الانتباه إلى استخدام القفازات البلاستيكية.

1. عند شراء القفازات، حاول أن تختار قفازات مطاطية مطاطية إلى حد ما.

2. تقليل احتكاك الأشياء الحادة على القفازات قدر الإمكان، والتي ستوسع عمر الخدمة.

3. قم بتنظيفه جيدا بعد الاستخدام لتجنب التآكل والشيخوخة مثل بقع النفط والمنظفات.

4. يجب عدم تعريض القفازات المغسولة للشمس، ويجب أن يتم تجفيفها في مكان بارد ومريح. قد يؤدي التعرض لفترات طويلة إلى الشمس إلى الكراك.

5. المشبك الأصفاد مع مقطع عند بث لتوسيع القفازات وتجنب التمسك بها معا.

مزايا القفازات البلاستيكية.

ليس من السهل أن تشوه، تصميم زلق، صلابة قوية، مواد شفافة جديدة.

مزايا المنتج القفازات المتاح: الزيتية الحساسة للاستخدام، PE صحيةقفازات يمكن التخلص منهاتتيح لك أن تبقي جلد يدك من اتصال كبير جدا مع منظفات القلوية، وهو منتج جيد للحياة المنزلية. لا يحتوي على أي مكونات اللاتكس، لا يوجد لديه رد فعل تحسسي للبشرة البشرية، لا طعم له وغير ضارة. الداخلية سلسة وسهلة الارتداء. التصاق الجيد، مقاومة الحمض، المقاومة القلوية، مقاومة النفط، ويمكن استخدامها للأيدي اليسرى واليمينية. استخدام لمرة واحدة يمكن أن تمنع بشكل فعال العدوى. المضادة للحمض، المضادة للبكتيريا ومقاوم للماء. المعالجة السطحية ل pitting تقلل من الانزلاق الأجهزة أثناء الاستخدام. تقبل قوة الشد الأعلى تمزيق أثناء ارتداء. بعد علاج خال من المسحوق، من السهل ارتداء، تجنب الحساسية الجلدية بشكل فعال بسبب مسحوق.

نطاق التطبيق: يستخدم في تجهيز الأغذية، والرعاية الطبية، والتحضير، والطبخ المطبخ، والأعمال المنزلية، وصباغة الشعر في صالونات الشعر، تنظيف المنزل، صالونات التجميل، الشواء التخييم، إلخ، وكذلك عندما تحتاج المطاعم والمطاعم إلى لمس الطعام بأيديهم. لديها مجموعة واسعة من الاستخدامات.

منتجات القفازات البلاستيكية تقدمها شركتنا.

لدى شركتنا (WEIS) المزيد من أنواع القفازات البلاستيكية. مصنفة حسب المواد والبلاستيك GLيتم تقسيم أبيض إلى قفازات بلاستيكية مادية PE وقفازات بلاستيكية مواد PVC. قفازات بلاستيكية PE هي البولي إيثيلين، والقفازات البلاستيكية PE يمكن الاتصال بالطعام؛ قفازات بلاستيكية بولي كلوريد الفينيل هي كلوريد البوليفينيل، يجب ألا تكون القفازات البلاستيكية PVC على اتصال مع الطعام الساخن. عادة ما تستخدم قفازات اللاتكس في المناسبات المهنية، مثل غرف العمليات والمختبرات وغيرها من الأماكن التي تتطلب الظروف الصحية المرتفعة. إذا كان لديك طلب معين من المستهلك في القفازات البلاستيكية، فيمكنك أن تنظر في منتجات القفازات البلاستيكية لشركتنا وتأتي لشراءها.


مرحبا بكم في شركتنا (WEIS) لشراء قفازات بلاستيكية وجميع أنواععفنس. سوف نقدم لك أفضل منتجات وخدمات قفازات بلاستيكية. أخيرا، نتمنى لك النجاح في عملك وصحة جيدة.


Weis Industrial Co. Ltd

يقع الشركة الصناعية المحدودة في موقع استراتيجي في مدينة Weis سوتشو بمقاطعة جيانغسو. بداية متواضعة مرة أخرى في عام0102، على بعد حوالي ساعة بالسيارة من شنغهاي


"الجودة والخدمة وأكثر قيمة للعملاء " هي العفريت من شركة Weis الصناعية المحدودة