أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المحلول » كيف تستخدم حشو زجاجة زجاجي؟

كيف تستخدم حشو زجاجة زجاجي؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

حشو زجاجة الزجاجتستخدم في العديد من الشركات والمؤسسات. ومع ذلك، قد لا يفهم الموظفون بالكامل حشو زجاجة الزجاج. في هذه المقالة، سيتم تقديم المعرفة ذات الصلة في حشو زجاجة الزجاج إلى حد ما، بما في ذلك كيفية استخدام حشو زجاجة الزجاج. آمل أن يكون ذلك بعد تصفح هذه المقالة، المعلومات التي حصلت عليها مفيدة لك.


ل استخدام حشو زجاجة الزجاج.

ل التطهير والشطف.

L منتجات حشو زجاجة زجاجية مقدمة من الشركة.


استخدام حشو زجاجة الزجاج.

1. نظرا لأن حشو زجاجة الزجاج هو جهاز آلي، فإن أبعاد زجاجات السحب السهلة وسادات الزجاجة وأغطية الزجاجات مطلوبة لتكون موحدة.

2. قبل القيادة، يجب عليك استخدام مقبض كرنك لتحويل الجهاز لمعرفة ما إذا كان هناك أي خلل في الدوران، ثم يمكنك القيادة بعد تأكيد أنه أمر طبيعي.

3. عند ضبط الجهاز، استخدم الأدوات المناسبة. ممنوع منعا باتا استخدام الأدوات المفرطة أو القوة المفرطة لتفكيك الأجزاء لتجنب تلف أجزاء الجهاز أو تؤثر على أداء الجهاز.

4. عندما يتم ضبط الجهاز، تأكد من تشديد مسامير فضفاضة، واستخدم مقبض الهزة لتحويل الجهاز للتحقق مما إذا كان الإجراء يلبي المتطلبات قبل القيادة.

5. يجب الحفاظ على حشو زجاجة الزجاج نظيفة. إنه ممنوع منعا بصراحة من البقع النفطية أو الطب السائل أو شظايا زجاجية على الجهاز لتجنب تلف الجهاز. لذلك، يجب أن:

⑴ أجر عملية إنتاج الجهاز، وإزالة الطب السائل أو شظايا الزجاج في الوقت المناسب.

⑵ تنظيف سطح الجهاز مرة واحدة قبل التحول، وإضافة زيت التشحيم النظيف إلى كل قسم نشاط.

⑶ يجب تنظيف حشو زجاجة الزجاج مرة واحدة في الأسبوع، خاصة الأماكن غير السهلة لتنظيف الاستخدام العادي أو في مهب مع الهواء المضغوط.


تطهير وشطف.

1. قم بفك مسامير المجموعة العلوية والسفلية، وتفكيك نظام الحقن السائل للتطهير العام، أو تفكيك التطهير والتنظيف بشكل منفصل.

2. ضع أنبوب المدخل السائل في سائل التنظيف وبدء التنظيف.

3. قد يكون لدى نموذج 500ML أخطاء في التعبئة الفعلية، لذلك يجب أن تكون أسطوانة القياس دقيقة قبل التعبئة الرسمية.

4. أنبوب الإبرة لملء زجاجة الزجاج، وحقنة قياسية 5ML أو 10ML للنوع 10، وحشو الزجاج 20ML للنوع 20، وحشو الزجاج 100 مل من النوع 100.


منتجات حشو زجاجة الزجاج المقدمة من الشركة.

شركتنا (WEIS) لديها مجموعة واسعة من المنتجات. تشمل أساسا قفازات بلاستيكية، آلات التعبئة، الحشو، آلات الختم، آلات وضع العلامات، التشكيلات، أنظمة نقالة، إلخ. من بينها، تشمل الحشو حشو زجاجة زجاجية. يمكنك أن تأتي إلى شركتنا للتحقق من حشو زجاجة الزجاج. إذا كان هناك منتج حشو زجاجات زجاجية يناسب رغباتك، يمكنك شرائه. سوف نقدم لك أفضل منتجات وخدمات حشو الزجاجات الزجاجية.


إذا كنت ترغب في شراء منتجات مثل حشو زجاجة الزجاج ونظام تهبالمنتجات، يمكنك النظر في شركتنا (WEIS). اهلا وسهلا بكم في المجيء إلى شركتنا لشراء منتجات حشو زجاجة زجاجية، وسوف نقدم لك أفضل منتجات وخدمات حشو زجاجة زجاجية. ونحن نتطلع إلى زيارتكم. أخيرا، أتمنى لك التوفيق في عملك وصحة جيدة وعائلة سعيدة.


Weis Industrial Co. Ltd

يقع الشركة الصناعية المحدودة في موقع استراتيجي في مدينة Weis سوتشو بمقاطعة جيانغسو. بداية متواضعة مرة أخرى في عام0102، على بعد حوالي ساعة بالسيارة من شنغهاي


"الجودة والخدمة وأكثر قيمة للعملاء " هي العفريت من شركة Weis الصناعية المحدودة