أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المحلول » يمكن أن تستخدم قفازات بلاستيكية للأغذية؟

يمكن أن تستخدم قفازات بلاستيكية للأغذية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-20      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يمكننا أن نرى وجود قفازات بلاستيكية في العديد من الأماكن. هل لدينا فهم معين قفازات بلاستيكية؟ هل كل قفازات بلاستيكية مناسبة للطعام؟ هل تفهم؟ بعد ذلك، سأقدم لكم استخدام القفازات البلاستيكية وبعض المسائل الأخرى. آمل أن تكون مفيدا لحياتك وعملك بعد التصفح.


تصنيف واستخدام القفازات البلاستيكية.

قفازات بلاستيكية مقسمة إلىقفازات بلاستيكية PE. قفازات البلاستيك PVC.

PE قفازات بلاستيكية، المعروف أيضا باسم قفازات PE القابل للتصرف، هي نوع من القفازات البلاستيكية. مصنوعة PE قفازات بلاستيكية من البولي إثيلين المنخفض الكثافة البولي ايثيلين، HDPE، LLDPE في مهب الفيلم، وأنها القفازات القابل للتصرف. أنها مريحة جدا للاستخدام، ولأن تتم معالجة سطحه مع مقعرة ومحدبة، فإنه يمكن منع التصاق ويمكن أن تكون مختلطة مع أيدي اليمين واليسار. في الوقت الحاضر، أصبح من منتج يستخدم على نطاق واسع. خصائص PE قفازات بلاستيكية: ماء من النفط واقية، ومكافحة البكتيريا ومقاومة الأحماض والقلوي، مضاد للجراثيم. وهي كثيرا ما تستخدم في التنظيف المنزلية والاختبارات المعملية، والحدائق العامة الميكانيكية والغذاء والصرف الصحي والوقاية الصناعية والزراعية، والصباغة الشعر، غسل الرعاية والطعام، الخ تقريبا جميع قفازات شفافة يمكن التخلص منها يرى في الحياة اليومية هي PE قفازات بلاستيكية.

PVC القفازات البلاستيكية هي قفازات مصنوعة من البولي فينيل كلورايد والمواد الخام الرئيسية. وخصائص مضادة للساكنة، يتم التعامل معهم في غرفة نظيفة Class1000، ويتم تنظيفها بالماء عالية النقاء والموجات فوق الصوتية. Class1000 تنظيف غرفة نظيفة / تجهيز / التعبئة / التخزين. قفازات مسطحة، لا فرق اللون، لا الشوائب، لا رائحة، لون موحد، ونوعية موحدة، وضمان جودة · قفازات الدرجة 10000 PVC مناسبة للفئة القياسية 10000 استخدام غرفة نظيفة. الميزات: 1. مقاومة إلى حامض ضعيف وضعيفة القلوية. 2. انخفاض محتوى أيون. 3. مرونة جيدة واللمس. 4. مناسبة لأشباه الموصلات، والكريستال السائل وعمليات الإنتاج القرص الثابت.

بعبارات بسيطة، يمكن PE قفازات بلاستيكية لمس المواد الغذائية وغير سامة. PVC القفازات البلاستيكية هي الأفضل عدم لمس المواد الغذائية، خصوصا الطعام الساخن.


الانتباه إلى استخدام القفازات البلاستيكية.

1. عند شراء قفازات، في محاولة لاختيار أكثر سمكا ومرونة إلى حد ماقفازات مطاطية.

2. تقليل احتكاك الأشياء الحادة على القفازات قدر الإمكان، والتي ستوسع عمر الخدمة.

3. قم بتنظيفه جيدا بعد الاستخدام لتجنب التآكل والشيخوخة مثل بقع النفط والمنظفات.

4. يجب عدم تعريض القفازات المغسولة للشمس، ويجب أن يتم تجفيفها في مكان بارد ومريح. قد يؤدي التعرض لفترات طويلة إلى الشمس إلى الكراك.

5. المشبك الأصفاد مع مقطع عند بث لتوسيع القفازات وتجنب التمسك بها معا.


منتجات القفازات البلاستيكية المقدمة من قبل شركتنا.

لناشركة (وييس)لديه المزيد من أنواع القفازات البلاستيكية. مصنفة حسب المواد، قفازات بلاستيكية مقسمة إلى قفازات بلاستيكية مواد PE قفازات بلاستيكية مواد PVC. قفازات بلاستيكية PE هي البولي إيثيلين، والقفازات البلاستيكية PE يمكن الاتصال بالطعام؛ قفازات بلاستيكية بولي كلوريد الفينيل هي كلوريد البوليفينيل، يجب ألا تكون القفازات البلاستيكية PVC على اتصال مع الطعام الساخن. عادة ما تستخدم قفازات اللاتكس في المناسبات المهنية، مثل غرف العمليات والمختبرات وغيرها من الأماكن التي تتطلب الظروف الصحية المرتفعة. إذا كان لديك طلب معين من المستهلك في القفازات البلاستيكية، فيمكنك أن تنظر في منتجات القفازات البلاستيكية لشركتنا وتأتي لشراءها.


مرحبا بكم في شركتنا (WEIS) لشراء قفازات بلاستيكية. سوف نقدم لك أفضل منتجات وخدمات قفازات بلاستيكية. أخيرا، أتمنى لك التوفيق في عملك وصحة جيدة.


Weis Industrial Co. Ltd

يقع الشركة الصناعية المحدودة في موقع استراتيجي في مدينة Weis سوتشو بمقاطعة جيانغسو. بداية متواضعة مرة أخرى في عام0102، على بعد حوالي ساعة بالسيارة من شنغهاي


"الجودة والخدمة وأكثر قيمة للعملاء " هي العفريت من شركة Weis الصناعية المحدودة