أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المحلول » كم عدد أنواع معالجة المياه هناك؟

كم عدد أنواع معالجة المياه هناك؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-18      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تم استخدام معالجة المياه في العديد من الشركات والمؤسسات. ومع ذلك، قد لا يفهم الموظفون تماما معالجة المياه. في هذه المقالة، سيتم تقديم المعرفة ذات الصلة بمعالجة المياه إلى حد ما، بما في ذلك تصنيف معالجة المياه. آمل أن يكون ذلك بعد قراءة هذه المقالة، فإن المعلومات التي تم الحصول عليها مفيدة لك.


ل تصنيف معالجة المياه.

L منتجات معالجة المياه المقدمة من الشركة.


تصنيف معالجة المياه.

معالجة المياهوتشمل الأساليب العلاج البدني والمعالجة الكيميائية والعلاج البيولوجي.

الطريقة التي يعامل البشر مع الماء منذ سنوات عديدة. تتضمن الأساليب الفيزيائية استخدام مواد مرشح مختلفة بأحجام مختلفة المسام، واستخدام طرق الامتزاز أو الحاجز لاستبعاد الشوائب في الماء. طريقة الامتصاص الأكثر أهمية هو امتصاص الكربون المنشط. تتمثل طريقة الحاجز في تمرير المياه من خلال مواد المرشح، بحيث لا يمكن أن تمر الشوائب الضخمة من خلال، وبالتالي الحصول على المياه الأنظف. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن الطريقة المادية أيضا طريقة الهطول، والتي تتمثل في السماح بالشوائب ذات الثقل النوعي الأصغر لتطفو على الماء المراد إزالتها، أو الشوائب ذات الجاذبية المحددة أكبر لترسبها ثم تم الحصول عليها. تستخدم الطريقة الكيميائية مواد كيميائية مختلفة لتحويل الشوائب في الماء إلى مواد أقل ضارة للجسم البشري، أو لتركيز الشوائب. يجب اعتبار طريقة معالجة كيميائية أقدم إضافة الشب إلى الماء. بعد أن يتم تجميع الشوائب في الماء، يتغير حجم الصوت. كبيرة، يمكن تصفيته لإزالة الشوائب.

مع التحسين المستمر للحياة البشرية، التهاب الأمونيا، النيتروجين والفوسفور وغيرها من المواد الغذائية في المسطحات المائية والتحسين التدريجي لمعايير تصريف مياه الصرف الصحي للوكالة الوطنية لحماية البيئة، والتعليم الابتدائي التقليدي \"الثانوية العلاج \"تم استخدام تكنولوجيا معالجة المياه لسنوات عديدة. والمعدات، لقد كان من الصعب التكيف مع متطلبات معالجة مياه الصرف الصحي العالية والتركيز عالية التركيز، وعملية العلاج طويلة، والنظام ضخم، وينبعث الكثير من الرائحة. إذا أراد المشغلون الوفاء بأحدث معايير التفريغ، فإنهم بحاجة إلى استثمار الكثير من المال لتوسيع نظام معالجة مياه الصرف الصحي الأصلي، وزيادة استخدام مساحة الأرض، ومعدات معالجة مياه الصرف الصحي العالية وتكاليف مرتفعة بعد الصيانة. ومع ذلك، فإن علاج عمق المجاري التقليدي والتجديد وإعادة استخدام أنظمة التكنولوجيا (مثل ترشيح الكربون المنشط، الترشيح الدقيق، تنقية الغشاء المتنافسة والأنظمة الفنية الأخرى) لها تكاليف استثمارية عالية وصيانة عالية في الفترة الأخيرة، وهي أكثر من اللازم المشغلين لتحمل.


منتجات معالجة المياه المقدمة من الشركة.

شركتنا (WEIS) لديها مجموعة واسعة من المنتجات. تشمل أساسا قفازات بلاستيكية، آلة التعبئة، آلة التعبئة، آلة الختم، آلة وضع العلامات، نظام التوجيه، نظام النقص، إلخ. من بينها، هناك العديد من أنواع معالجة المياه. يمكنك أن تأتي إلى شركتنا للتحقق من معالجة المياه. إذا كان هناك منتج لمعالجة المياه يناسب احتياجاتك، يمكنك شرائه. سوف نقدم لك أفضل منتجات وخدمات معالجة المياه.


إذا كنت ترغب في شراء معالجة المياه ونظام تهبمنتجات أخرى، يمكنك أن تنظر في شركتنا (WEIS). مرحبا بكم في شركتنا لشراء منتجات معالجة المياه، وسوف نقدم لك أفضل منتجات وخدمات معالجة المياه. نحن نتطلع إلى زيارتكم. أخيرا، أتمنى لك التوفيق في العمل والصحة الجيدة وعائلة سعيدة.


Weis Industrial Co. Ltd

يقع الشركة الصناعية المحدودة في موقع استراتيجي في مدينة Weis سوتشو بمقاطعة جيانغسو. بداية متواضعة مرة أخرى في عام0102، على بعد حوالي ساعة بالسيارة من شنغهاي


"الجودة والخدمة وأكثر قيمة للعملاء " هي العفريت من شركة Weis الصناعية المحدودة