أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المحلول » كيفية استخدام آلة التعبئة واللحام

كيفية استخدام آلة التعبئة واللحام

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يمكن ملء وتسليم آلاتتم استخدامها في العديد من الشركات والمؤسسات. ومع ذلك، قد لا يفهم الموظفون تماما آلة تعبئة واللحامات. في هذه المقالة، سيتم تقديم المعرفة ذات الصلة ب Milling and Saeaming Machine إلى حد ما، بما في ذلك كيفية تشغيل آلة تعبئة وتسليمها. آمل أن يكون ذلك بعد قراءة هذه المقالة، فإن المعلومات التي تم الحصول عليها مفيدة لك.


ل خطوات العملية لآلة ملء وتسليمها.

ل الاحتياطات اللازمة لاستخدام آلة التعبئة والتسليم.

ل يمكن أن تملأ ومنتجات رشح المنتجات التي تقدمها الشركة.


خطوات التشغيل لآلة التعبئة واللحام.

قم بتشغيل الطاقة، قم بتشغيل مفتاح الطاقة، مصباح المؤشر قيد التشغيل، قم بتعيين ترموستات إلى درجة حرارة محددة مسبقا، ويكون ضوء مؤشر التسخين الأخضر قيد التشغيل. عندما تصل لوحة التدفئة العليا إلى درجة الحرارة المحددة مسبقا، فإن مصباح مؤشر درجة الحرارة المستمر الأحمر قيد التشغيل (عند تشغيل آلة التعبئة واللحائف، يتم التناوب جهاز التسخين الكهربائي باستمرار في حالة حفظ التدفئة والحرارة، وبالتالي المؤشر الأخضر والأحمر يتم عرض الأنوار أيضا بالتناوب، وهي ظاهرة طبيعية).

ضع كوب بلاستيك في شريحة القالب السفلي، ادفع الشريحة القالب السفلى إلى موقع معين باليد (إذا كانت آلة التعبئة واللحائف التلقائية أو آلة التعبئة والتسليم التلقائي، بعد وضع كأس البلاستيك، سيتم تلقائيا أدخل)، واضغط عليه في مقبض آلة التعبئة واللحام يصل إلى الحد الأقصى للسكتة الدماغية، والحفاظ على الضغط لمدة 1 ~ 2 ثانية، ثم رفع المقبض ببطء وادفعه إلى الموضع الأصلي.

اسحب لوحة الشريحة القالب السفلى، وإخراج كأس البلاستيك، ووضعها في كوب بلاستيك مغلق آخر، وأداء دورة أخرى.


الاحتياطات اللازمة لاستخدام آلة التعبئة والتسليم.

1. إنه غير مناسب للحاويات المعدنية والقبعات المعدنية، ولا يمكن وضعها على طاولة معدنية للضغط على الزر \"ابدأ\"، وإلا فسيتم تلف آلة ملء وعلاج العلاج.

2. قبل تشغيل الطاقة، يجب إدراج قابس الطيران الحديثة ويجب تشديد المسامير.

3. استخدم سلك الطاقة ثلاث أسلاك أحادي الطور. لسلامة المشغل، يجب استخدام مقبس طاقة ثلاث أسلاك من ثلاثة أسلاك. يجب أن تكون أرض مكان العمل جافة للحفاظ على العزل.

4. أثناء النقل والتخزين والاستخدام، يمكن ملء وآلة سلاملا ينبغي أن يكون ضرب، والضغط، أو الرطبة.


يمكن ملء ومنتجات آلة سلام مقدمة من الشركة.

شركتنا (WEIS) لديها مجموعة واسعة من المنتجات. تشمل أساسا قفازات بلاستيكية، آلة التعبئة، آلة التعبئة، آلة التعبئة واللحام، آلة العلامات، نظام العلامات، نظام التعبئة، ماكينات التعبئة واللحائف تشمل آلات تعليب الطلاء، يمكن أن تلائم وآلات الملء واللحامات، يمكن أن تملأ شاي الحليب واللحام آلات، والآلية بالكامل يمكن أن تملأ وآلات الرحلات. يمكنك أن تأتي إلى شركتنا للتحقق من آلة التعبئة والتسليم. إذا كان هناك منتج يمكن أن يملأ وآلة سلام يناسب احتياجاتك، يمكنك شرائه. سوف نقدم لك أفضل المنتجات والخدمات واللحام من المنتجات.


إذا كنت ترغب في شراء آلات التعبئة والتسليمعفنمنتجات أخرى، يمكنك أن تنظر في شركتنا (WEIS). مرحبا بكم في شركتنا لشراء يمكن أن تعبئة ومنتجات آلة التمحيح، وسوف نقدم لك أفضل منتجات وآلة ملء واللحامات. نحن نتطلع إلى زيارتكم. أخيرا، أتمنى لك التوفيق في العمل والصحة الجيدة وعائلة سعيدة.


Weis Industrial Co. Ltd

يقع الشركة الصناعية المحدودة في موقع استراتيجي في مدينة Weis سوتشو بمقاطعة جيانغسو. بداية متواضعة مرة أخرى في عام0102، على بعد حوالي ساعة بالسيارة من شنغهاي


"الجودة والخدمة وأكثر قيمة للعملاء " هي العفريت من شركة Weis الصناعية المحدودة