أنت هنا: الصفحة الرئيسية » منتجات » نظام المعالجة

نظام المعالجة

النظام المعالجةيتضمن نظام معالجة المياه ونظام معالجة المشروبات ونظام خلط ثاني أكسيد الكربون. هم 3 محطات مختلفة في خط إنتاج الطعام والشراب.

نظرا لأن المحطة الأولى لخط الإنتاج، يلعب نظام معالجة المياه دورا مهما، يتم ضخ المياه الأصلية في خزانات الفولاذ المقاوم للصدأ من البئر على الأرض. بعد التصفية السابقة، التناضح العكسي، مرشح الدقة، التعقيم، سيتم استخدام المياه النهائية في خط ملء المياه والمشروباتنظام المعالجةمباشرة. نوعية جيدة ونظام معالجة المياه المستقرة هو بداية جيدة لإنتاج المشروبات بأكملها. بناء على تقرير تحليل المواد الخام، فإن التصفية الأساسية لنظام معالجة المياه لديها تصفية فائقة، التناضح العكسي 1ST، والتناضح العكسي الثاني. إنه يجعل مطابقة المياه الانتهاء من المتطلبات.

المشروباتنظام المعالجةلديه محطة تحضير مياه ساخنة، محطة ذوبان السكر، محطة مزج المشروبات (مزج ماء، شراب، إضافات، إلخ)، محطة تعقيم. وفقا لصحيفة المشروبات، نظام التعقيم هو عنصر اختياري.

نظام خلط ثاني أكسيد الكربون هو مكاربو CO2 أو خلاط. يتم استخدامه لخلط Syrup والماء و CO2 للتأكد من أن محتوى الغاز الكهربائي المختلط يعود لتحديد القيمة، ودرجة حرارة نظام خلط كاملة هي 0-4 درجة من أجل خلط ثاني أكسيد الكربون جيدا، ثم المشروبات النهائية هي تذوق لطيفة. التكنولوجيا الجديدة لدرجة الحرارة المختلطة هي 14-18 درجة.


فئة المنتج

اتصل بنا

يضيف :منطقة صناعة مدينة جينفنج، مدينة       تشانغجياغانغ، جيانغسو الصين.
هاتف:58976188-512-0086
هاتف :13862203013-0086
بريد الالكتروني : weisindus01@163.com
QQ: 625280914

المتداول الأخبار

Weis Industrial Co. Ltd

يقع الشركة الصناعية المحدودة في موقع استراتيجي في مدينة Weis سوتشو بمقاطعة جيانغسو. بداية متواضعة مرة أخرى في عام0102، على بعد حوالي ساعة بالسيارة من شنغهاي


"الجودة والخدمة وأكثر قيمة للعملاء " هي العفريت من شركة Weis الصناعية المحدودة