أنت هنا: الصفحة الرئيسية » منتجات » نظام الحزمة الثانوية

نظام الحزمة الثانوية

النظام التعبئة الثانويةمتصل بنظام التعبئة. بعد مليئة الزجاجة بالسائل، ستزول الزجاجات الكاملة محطة العلامات، محطة التعبئة الأفلام PE، محطة التعبئة الكرتون، محطة نقالة. لذلك يحتوي نظام التعبئة الثانوية على آلة وضع العلامات، فيلم PE يتقلص مجمع، مجمع الكرتون، كرتون موركت، سداد الكرتون، البليتر.

آلة وضع العلامات تحتوي على آلة التسمية المتقلص PVC، آلة وضع العلامات الغراء Hot Glue، Labeler ذاتية اللصق، آلة وضع علامات الورق الباردة الورق. بعد وضع علامة على الجهاز، ترتدي الزجاجة الكاملة سترة لطيفة، ويحصل المستهلكون على معلومات المنتج بأكملها من الملصق.

فيلم PE يتقلص التفافنظام التعبئة الثانويةيحصل على حل من نقل الزجاجة النهائية. يتم ربط الزجاجات معا وفقا لوضع ترتيب مع فيلم PE تقلص. إذا كانت مصانع تعبئة الأغذية والمشروبات لا ترغب في استخدام فيلم PE، فإن تعبئة كرافت الورق الكرتون هي خيار جيد. آلة تعبئة الكرتون لديها 2 طرق الختم، واحدة ختم الغراء الساخنة، والآخر هو ختم الشريط. غلاف الكرتون الغراء الساخن هو آلة كاملة. يحتوي على نطاط كرتون، تغذية الكرتون، إسقاط الزجاجة، وختم الكرتون، وذوبان الغراء الساخن. يحتوي آلة التعبئة بالكرتون على الشريط آلة التعبئة الكرتون، آلة التعبئة الكرتون، والكرتون السداده. وفقا لحالة التسويق المحلي، يمكن للعملاء اتخاذ قرار باستخدام أفلام PE أو كرتون الورق مع الغراء الساخنة أو التعبئة الكرتون مع ختم الشريط.

النقالةنظام التعبئة الثانويةيستخدم في خطوط إنتاج تعبئة التعبئة من أجل تحسين أتمتة الخط وقوى القوى العاملة، أصبحت شعبية الآن بالنسبة للشركات المنتجة للغذاء والمشروبات.


فئة المنتج

اتصل بنا

يضيف :منطقة صناعة مدينة جينفنج، مدينة       تشانغجياغانغ، جيانغسو الصين.
هاتف:58976188-512-0086
هاتف :13862203013-0086
بريد الالكتروني : weisindus01@163.com
QQ: 625280914

المتداول الأخبار

Weis Industrial Co. Ltd

يقع الشركة الصناعية المحدودة في موقع استراتيجي في مدينة Weis سوتشو بمقاطعة جيانغسو. بداية متواضعة مرة أخرى في عام0102، على بعد حوالي ساعة بالسيارة من شنغهاي


"الجودة والخدمة وأكثر قيمة للعملاء " هي العفريت من شركة Weis الصناعية المحدودة